يعلن نادي القراء المحترفين بالشراكة مع مؤسسة بتانة الثقافية Battana بتانة ، عن إطلاق مسابقة “لون واقرأ”، وهي مسابقة للتلوين تهدف إلى جذب الأطفال والمبدعين الشباب تجاه الكتاب، وإظهار مهارات التلوين لديهم.

المسابقة للجنسين من سن 6 سنوات وحتى 23 سنة، بنحاول فيها إننا نحبب الأطفال والشباب في الكتاب ونرجع ليهم شغفهم بالتلوين والإبداع، وده من خلال مجموعة من كتب بتانة للتلوين، وهيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 2000 جنيه، والمركز الثاني 1500 جنيه، والفائز بالمركز الثالث هيحصل على 1000 جنيه، فيما سيحصل الفائزين من المركز الرابع حتى العاشر على 10 كتب مقدمة من دار بتانة للنشر والتوزيع.

كل مشترك هيقوم بشراء 5 كراسات تلوين من الرابط المرفق بالبوست، بشحن وتوصيل مجاني لاي مكان في مصر، وبعدها يبدأ يلون اللوحات الموجودة في كل كراسة.. الكراسات الخمس بمقاسات مختلفة.

بعد كده كل مشترك يعمل بوست على جروب نادي القراء المحترفين، ينزل فيه صور ل 5 لوحات تم تلوينها بمقاسات مختلفة، وتذكر مقاس كل لوحة مرفقة واسم المتسابق، سواء الشخص نفسه او ابنه أو أخوه.

أعلى 50 لوحة هبحصلوا على تفاعل هيتم اختيارهم وتقديمهم للجنة تحكيم مكونة من عدد من الفنانين التشكبليين، لتقييمهم واختيار أعلى الفائزين بالمراكز العشرة الأولى.

باب التقديم للمسابقة في الفترة من 5 فبراير حتى 30 إبريل، ولطلب كراسات التلوين للاشتراك في المسابقة من خلال الرابط التالي

https://forms.gle/9HaRLL2zrJS1ULeRA

مسابقةلونواقرأ

ألوان_بتانة

تعليقات على فيسبوك